°ˆ~*¤®‰« ô_°منتديات همسات على مزاجك روحي تحبك °_ô »‰®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مليئه بالاحساس والحب والصداقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلت لها عنزي عضت شفايفها
اداري العام
قلت لها عنزي عضت شفايفها

دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty
مُساهمةموضوع: دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات   دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty26/8/2008, 1:11 pm

هشة انا مثل ندفة ثلج مكسورة انا مثل جناح طير
حرام ان يمس الغريب جلد حبيبي هذا الفراق قبل الاوان
في الأرض انا دفنت قلبي اشجار الزيزفون ذرفت دموا من دم
ما نوع هذا الوداع ياحبيبي فدموعك سقطت من عيوني ما نوع هذا الوداع ياحبيبي
فدموعك سقطت من عيوني غامض انا فلاتمسني حبه ما زال معى فلا تقترب اكثر
اخضع رأسي واذلنى فلا تجعل هذا الجرح ينزف اخضع راسي واذلني
فلا تجعل هذا الجرح ينزف أما كان وسادة شخص اخر تبدو غريبه بالنسبة اليك؟
اما كان قلبك حزينا كقلبي؟فالامى ستطاردك في الدنيا والاخرة أفلا يجب لحبك ان يحاسب فالامى ستطاردك في الدنيا والاخرة افلا يجب لحبك ان يحاسب؟

وهذا رابط المقطع الفيديو مع الترجمه وارجوو الرد على الموضوع نفس ما انا تعبت اتعبو مثلي واسمحوو لي بالقصور

http://video.mmuz.com/wmmuz1709.html
مًٍينؤـونًِ الٍحأإرٍهـٍَ
عضو ذو قلم مبدع
عضو ذو قلم مبدع
مًٍينؤـونًِ الٍحأإرٍهـٍَ

دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات   دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty26/8/2008, 4:09 pm

يعطيك العافيه على الكلمات الجمليه وبصراحه الكلمات عتب على النظر

jocolor

Basketball

cheers

afro

lol!
روحي تحبك
Admin
روحي تحبك

مُساهمةموضوع: رد: دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات   دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty26/8/2008, 6:35 pm

لقد عجزت بماذا اكتب لك او ارد عليك لان كلمات لو اسطرها لا توفي حقك نشاطك جهودك
https://al700b.roo7.biz
قلت لها عنزي عضت شفايفها
اداري العام
قلت لها عنزي عضت شفايفها

مُساهمةموضوع: رد: دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات   دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات Empty27/8/2008, 3:38 pm

يعطيكم العافيه وما قصرتوو وربي وتسلمون على الردود

والله يعافيكم ما سوين الى الواجب

وتحياتي لكم

دررررررررررررررررررب درررررررررررررررررررررب جايب لكم اغنيه سنوات الضياع بالعربي ما اعتقد انه في احد فيكم يعرفه معنات الكلمات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسلسل سنوات الضياع
» ~~سنواتooنورoo الضياع~~
» درب درب جايب كلمات سر فاي ستي بلاستيشن 2
» درب درب درب جايب لكم مقاطع استار اكادمي